تأمين

“التأمينات” السعودية: نستخدم أحدث تقنيات “AI” لتقديم الخدمات للعملاء

أكد مساعد محافظ المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية السعودية، أحمد بن محمد العمران، في مقابلة مع “العربية Business”، أن المؤسسة تستخدم أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي التوليدي و”تشاب جي بي تي” لتقديم الخدمات للعملاء.

ولفت العمران، على هامش مؤتمر ليب leap التقني في الرياض، إلى أن المؤسسة تتيح الفرصة للشباب المبدعين لتقديم أفكارهم واقتراحاتهم للخدمات التأمينية.

كانت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية السعودية، أطلقت مبادرة الإعفاء من غرامات التأخير وغرامات المخالفات الموجهة لأصحاب العمل والمنشآت، وذلك ضمن جهود المؤسسة لتصحيح واقع المنشآت المخالفة، وتسوية المديونيات وتخفيف الآثار المالية إضافة إلى تعزيز مبدأ الالتزام التأميني الذي من شأنه ضمان الحفاظ على حقوق المشترك وصاحب العمل.

وبينت المؤسسة أن هذه المبادرة تستمر لمدة 6 أشهر ابتداءً من 3 مارس 2024م، وتستهدف تخفيف أعباء المنشآت التي تترتب عليها غرامات، سواءً بسبب التأخير في سداد الاشتراكات أو بسبب ارتكاب المخالفات، وتشجيعها على تصحيح أوضاعها لتحقق الالتزام التأميني من خلال إعفائها من هذه الغرامات بنسبة 100% شريطة سداد كامل الاشتراكات المستحقة.

https://shop.aldakheeloud.com/ متجر الدخيل للعود
زر الذهاب إلى الأعلى